الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الدوري السعودي: الشباب يعزز تواجده في المركز الثالث

على حساب الحزم

عزز فريق الشباب تواجده بالمركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بفوزه اليوم السبت، على الحزم 2 / صفر، في المرحلة الثامنة والعشرين من البطولة ، والتي شهدت أيضا فوز الفيصلي على الفيحاء 4 / 3.

وسجل هدفي الشباب سيباستياو دي فريتاس في الدقيقتين الخامسة و37.

اقرأ أيضا:

ورفع الشباب رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط أمام التعاون، الذي يواجه الهلال يوم 29 من الشهر الجاري، وتوقف رصيد الحزم عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر للشباب في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية عشرة للحزم في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في تسع.

من جانبه، أعرب سيباستياو دي فريتاس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، عن سعادته البالغة بفوز الفريق أمام الحزم بهدفين نظيفين اليوم السبت. مشيراً إلى أن التوفيق حالفهم في حصد الثلاث نقاط.

وقال سيباستياو في تصريحات عقب نهاية المباراة :”تحكمنا في مجريات المباراة وسعيد جدا بهذا الفوز وتسجيلي للهدفين اللذين جعلنا نحصد النقاط ونسعد الجماهير”.

وأشار إلى أن الفريق يسعى خلال فترة التوقف إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في مواجهات الجولات الماضية.


وفي المباراة الثانية، انتزع الفيصلي فوزا صعبا من الفيحاء 4 / 3 في مباراة ماراثونية.

وتقدم الفيصلي بهدف سجله روجيريو دي أسيس في الدقيقة الخامسة وتعادل الفيحاء عن طريق دانيلو اسبريليا في الدقيقة 13 ثم سجل أنتي بوليتش الهدف الثاني للفيصلي قبل أن يعود روجيريو دي أسيس ويسجل الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 25.

إلا ان الفيحاء انتفض وسجل هدفين متتاليين عن طريق أسبريليا في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وناهير بيسارا في الدقيقة 69 قبل أن يسجل أنتي بوليتش الهدف الثاني له والرابع للفيصلي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 43 نفطة في المركز السادس وتوقف رصيد الفيحاء عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

إغلاق