الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الدوري السعودي.. الاتحاد يعزز صدارته والهلال يواصل النزيف

عزز الاتحاد صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، بعد فوزه على ضيفه الفيصلي 1-صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 18 من المسابقة.

وسجل رومارينيو هدف المباراة الوحيد للاتحاد في الدقيقة 88.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الأول، بعد خوضه 17 مباراة، متقدما بفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني والذي خاض 18 مباراة.

على الجانب الأخر تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

في السياق؛ فاز النصر على مضيفه التعاون 1-صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وسجل عون السلولي لاعب التعاون هدف المباراة الوحيد للنصر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة، ليحتل المركز الثاني على بعد ثلاث نقاط فقط من المتصدر الاتحاد الذي لعب مباراتين أقل من النصر الذي خاض 18 مباراة، فيما لعب الاتحاد 16.

على الجانب الآخر تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر. وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها،تعادل الهلال مع مضيفه الباطن 1-1.

وتقدم الباطن عن طريق فابيو أبرو في الدقيقة 31، فيما سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف التعادل للهلال في الدقيقة 54 من ضربة جزاء.

ورفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بعد خوضه 17 مباراة، فيما رفع الباطن رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر. وتعادل الأهلي مع مضيفه ضمك 1-1.

وتقدم ضمك عن طريق الهلال عربي سوداني في الدقيقة الرابعة، لكن عمر السومة أدرك التعادل للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 40.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع ضمك رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى