الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي : تشيلسي يتصدر المسابقة بعد تخطيه نيوكاسل يونايتد بثنائية

في مباراة من جانب واحد، نجح فريق العاصمة الإنجليزية” تشيلسي” في تحقيق إنتصار مستحق على مضيفه نيوكاسل يونايتد العنيد، على ملعبه” سانت حيميس بارك” بثنائية نظيفة.

حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين نيوكاسل يونايتد و ضيفه فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

وبهذا الفوز تصدر فريق العاصمة ” لندن” جدول ترتيب البطولة الإنجليزية مؤقتًا برصيد 18 نقاط، بينما تجمد رصيد كتيبة الأبيض والأسود عند النقطة الحادية عشرة ليظل في المركز الثالث عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من تلفريق الضيف في الأداء والنتيجة، حيث استحوز فريق البلوز على الكورة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء شوط المباراة الأول بعدف نظيف، وذلك بعدما أخطأ مدافع نيوكاسل ” فيدريكو فيرنانديز” في تحويل مسار الكرة، ليسجل هدف فى مرمى فريقه.

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الفريق المضيف، قابله الفريق الضيف بهجمات مرتدة سريعة أسفرت عن هدف ثاني عن طريق المهاجم الدولي الإنجليزي” تامي أبراهام”، بعد تمريرة رائعة من المهاجم الألماني” تيمو فيرنر” وذلك عند الدقيقة 66.

وبهذا الفوز تصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، برصيد 18 نقطة ، بينما ظل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر ، متجمدًا رصيده عند 11 نقطة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى