الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

الدوري الإماراتي: الوصل يحرم شباب الأهلي من الصدارة

فاز الوصل 1-صفر على شباب الأهلي دبي وحرمه من تصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، وأحرز علي مبخوت هدفا من ركلة جزاء ليمنح الجزيرة حامل اللقب الفوز 1-صفر على العروبة الوافد الجديد اليوم الثلاثاء.

وهز ميشيل أراوخو مهاجم الوصل القادم من أوروجواي الشباك في الدقيقة 72 بعدما استحوذ على الكرة على حافظ المنطقة وتوغل داخلها ثم أطلق تسديدة أرضية داخل الشباك.

وأهدر كارلوس إدواردو فرصة سهلة للأهلي من مدى قريب قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي، كما توغل علي صالح. لاعب الوصل في وأطلق تسديدة قوية فوق المرمى مباشرة قرب النهاية.

وأصبح رصيد الوصل تسع نقاط من ست مباريات، بعدما حقق فوزه الأول منذ تفوقه على بني ياس بهدف في الجولة الافتتاحية يوم 20 أغسطس/آب، وتقدم إلى المركز السادس.

وتجمد رصيد شباب الأهلي صاحب المركز الرابع عند 11 نقطة بعدما مني بخسارته الأولى هذا الموسم، وأهدر فرصة تصدر المسابقة، حيث يتأخر بنقطتين عن العين، الذي يواجه الوحدة يوم الأربعاء، وكذلك الجزيرة الذي فاز على العروبة في وقت سابق اليوم.

وأرسل مبخوت حارس العروبة إلى الجهة الخاطئة بتسديدته من علامة الجزاء بعد 70 دقيقة، عقب مخالفة ارتكبها مدافع العروبة رضا غطاس ضد المهاجم الإماراتي الدولي والهداف التاريخي للجزيرة.

وفي مباراة أخرى، تعادل الظفرة 1-1 مع اتحاد كلباء الذي سيستمر بحثه عن أول انتصار هذا الموسم. وهز حسن المحرمي الشباك لصالح الظفرة في الشوط الثاني ليلغي تقدم اتحاد كلباء عن طريق حبيب الفردان في الدقيقة 17.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى