الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

الدوري الإسباني: أشبيلية يستعيد اتزانه وأوساسونا يخطف فوزا دراميا

استعاد أشبيلية اتزانه سريعا في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 1-صفر على مضيفه سيلتا فيجو اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز رايو فاليكانو على إلتشي 2-1 وأوساسونا على مضيفه فياريال 2-1.

وكان أشبيلية مني بهزيمة مفاجئة أمام غرناطة في المرحلة الماضية من المسابقة  لكنه استعاد اتزانه سريعا وحقق اليوم فوزا ثمينا خارج ملعبه ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد وأمام أتلتيكو مدريد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم سجل رافاييل مير فيسنتي هدف المباراة الوحيد لفريق أشبيلية في الدقيقة 54 ليتجمد رصيد سيلتا فيجو عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي السادسة له في تسع مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وسقط فياريال في فخ الهزيمة 1-2 أمام ضيفه أوساسونا ليتجمد رصيد فياريال عند 11 نقطة علما بأنها الهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم مقابل انتصارين وخمسة تعادلات في ثماني مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 17 نقطة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

وسجل لوكاس تورو وإيزكويل أفيلا هدفي أوساسونا في الدقيقتين 26 و87 فيما سجل جيرارد مورينو هدف حفظ ماء الوجه لفياريال في الدقيقة 55 .

وقلب رايو فاليكانو تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على إلتشي ليرفع رايو فاليكانو رصيده إلى 16 نقطة ، وتجمد رصيد إلتشي عند تسع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وبادر إلتشي بهز الشباك عن طريق لوكاس بويي في الدقيقة 14 ، ورد فاليكانو بهدفين سجلهما ماريو هيرنانديز وراندي نتيكجا في الدقيقتين 26 و66 .

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى