الدوري الأوروبيعالميةكرة قدم

الدوري الأوروبي: أرسنال يتلقى ضربة مفاجئة من رين الفرنسي

تلقى فريق أرسنال الإنجليزي خسارة مفاجئة أمام مضيفه رين الفرنسي 1 / 3 ، وذلك ضمن مباريات إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأصبح أرسنال بحاجة للفوز 2 / صفر في مباراة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في لندن، لضمان تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة، فيما يكفي رين الخسارة بفارق هدف من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل.


وتقدم أرسنال أولًا عن طريق أليكس أيووبي في الدقيقة الثالثة، لكن بنجامين بوريجايد أدرك التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 42.

وسجل ناتشو مونريال مدافع أرسنال هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65 ، قبل أن يضيف اسماعيلا سار الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وعاد الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك مرة أخرى إلى ملعب “راوزهون بارك”، حيث سبق له أن دافع عن ألوان رين في الفترة من عام 2002 و عام 2004 قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، ومنه إلى أرسنال حيث أعلن عزمه الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

ولم ينتظر أرسنال طويلًا، حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق النيجيري أليكس ايووبي، الذي مرر كرة عرضية من الجهة اليسرى، وأخطأ دفاع رين في تقديرها، لتسير في طريقها إلى الشباك معلنة تقدم الفريق الإنجليزي.

وفي الدقيقة 29، سدد المدافع الألماني شكودران موستافي كرة أرضية زاحفة، لكنها أخطأت طريقها وذهبت إلى خارج المرمى.

وحصل المدافع اليوناني سوكراتيس على البطاقة الصفراء الثانية، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء له في الدقيقة 41 من زمن المباراة، ويكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين.

وبعد دقيقة واحدة من طرد سوكراتيس، سجل رين هدف التعادل عن طريق بينجامين بوريجايد الذي سدد كرة قوية سكنت شباك تشيك في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 1 / 1.

وشهد الشوط الثاني استمرار تألق رين وتهديده مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك، الذي وقف سدًا منيعًا أمام هجمات السنغالي اسماعيلا سار وحاتم بن عرفة وكليمنت جرينير.

وفي الدقيقة 64، سجل الفريق الفرنسي الهدف الثاني بتوقيع مدافع أرسنال ناتشو مونريال الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

وعاد رين للتقدم مجددًا بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اسماعيلا سار ، الذي توج تألقه بتسجيله الهدف برأسية رائعة معلنًا فوز فريقه 3 / 1.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق