REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري القطريعربيةكرة قدم

الدحيل يتعادل أمام قطر والريان يواصل الصحوة ويهزم الوكرة 3-0

سقط الدحيل في فخ التعادل مع قطر 1-1، اليوم الثلاثاء، في الجولة 15، لتتضاءل آماله في الحفاظ على لقب بطل الدوري القطري.

وفشل الدحيل الثاني برصيد 28 نقطة في تدارك الخسارة أمام المتصدر السد في الجولة الماضية 1 -3، وفتح المجال أمام الأخير لإمكانية الابتعاد بفارق 13 نقطة في حال تجاوز الخور غدا الأربعاء.

وظل قطر في مركزه الرابع مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى النقطة 24 .

وبحث الدحيل عن استعادة الثقة، في اليوم الذي شهد وقوعه وجهًا لوجه مع الأهلي المصري بطل أفريقيا في 4 فبراير المقبل، بموجب قرعة كأس العالم للأندية 2020 المقررة في الدوحة.

وتعتبر النتيجة مكسباً لفريق قطر الذي عاني من ظروف صعبة بغياب نجمه الأول الجزائري يوسف البلايلي للإيقاف، وخروج النيجيري أنتوني أوكبوتو متأثراً بالإصابة في الشوط الأول.

وتقدم “الملك” عبر ركلة جزاء كسبها حامد إسماعيل ونفذها المغربي المهدي برحمة بنجاح (20)، وتعادل الدحيل عبر رأسية البلجيكي أدميلسون (51).

الريان والوكرة
الريان والوكرة

وفي مباراة ثانية واصل الريان الصحوة، تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، وحقق فوزه الثالث على التوالي متخطياً الوكرة 3-0، ليتقدم مؤقتاً إلى المركز الثالث للمرة الأولى رافعا رصيده إلى النقطة 25.

وعاد الوكرة إلى دوامة الخسائر مجدداً ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز العاشر.

وانتظر الريان حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليسجل هدف السبق عن طريق الكاميروني فرانك كوم، الذي حول كرة عبد العزيز حاتم الثابتة برأسه إلى الشباك (45 +2).

وأضاف العاجي يوهان بولي هدفاً ثانياً بعد انفراده بمرمى الحارس سعود الخاطر(62)، فيما سجل الإيراني شجاع خليل زاده الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع (90+4).

وتعادل أم صلال مع العربي سلبياً، ليرفع العربي رصيده إلى النقطة 20 في المركز السابع، في حين رفع أم صلال رصيده إلى النقطة 15 نقطة منفردا بالمركز التاسع عقب خسارة الوكرة أمام الريان.

وفشل أم صلال في استثمار النقص العددي في صفوف العربي، منذ الدقيقة 37، بعد طرد ناصر كلا الذي حرم المغربي أحمد حمودان من الانفراد بالمرمى.

وتقام ثلاث مباريات غدا الأربعاء، حيث يلتقي السد مع الخور، والخريطيات مع الغرافة، والسيلية مع الأهلي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى