الدوري المصريعربيةكرة قدم

الداخلية يتعادل مع المقاصة سلبيًا في الدوري المصري

تعادل فريق الداخلية مع نظيره مصر المقاصة سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما باستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن فعاليات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز .

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الداخلية إلى 24 نقطة في المركز الـ16، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 39 نقطة ويرتقي للمركز الرابع مؤقتًا .

شهد الشوط الأول مستوى متوسط، ولم تسنح إلا فرص قليلة على المرميين بسبب تخوف اللاعبين، ورغم ذلك سيطر لاعبو الداخلية على حوالي ثلث الساعة الأولى، فيما نجح لاعبو المقاصة من الانتشار والتحرك بداية من الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو مصر المقاصة لإحراز هدف السبق، وفي الدقيقة 55 ارتدت كرة ميدو جابر، صانع ألعاب المقاصة، من القائم وحاول جون أنطوي استغلال إحدى الكرات الساقطة من مدافعى الداخلية إلا أن محمد صبحي حارس الداخلية تألق ببسالة.

لعب مصر المقاصة بتشكيل يضم: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عاصم سعيد، أحمد عبد العزيز مودي، أسامة جلال، محمد دسوقي، وفي الوسط: أحمد محسن، محمد توني، صلاح ريكو، ميدو جابر، صلاح عاشور، وفي الهجوم: جون أنطوي.

وعلى دكة البدلاء: محمود حمدي حارس مرمي، محمد دبش، هاني سعيد، مصطفى شبيطة، باولن فوافي، محمد رمضان، شيميلس بيكلي.

ولعب الداخلية بتشكيل يضممحمد صبحي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد عبد الموجود، محمود شديد قناوي، إبراهيم أبو اليزيد، رشاد فاروق، وفي الوسط: إيمانويل ايجيبتور،ـ محمد جمال، كيفين،ـ سمير فكري، عبد العزيز السيد، وفي الهجوم حسام باولو.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق