دوري الدرجة الثانية المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الداخلية ضد منتخب السويس.. أبرز مواجهات مجموعة القاهرة

تُستأنف في الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، منافسات دوري القسم الثاني، بعد توقف دام أكثر من ست أشهر من منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وتُقام ست مباريات من المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر.

في مواجهة مرتقبة يستضيف الداخلية نظيره منتخب السويس، يسعى كل منهم إلى الفوز للمحافظة على آماله في الصعود، الداخلية في وصافة المجموعة برصيد 31 نقطة، أما السويس رابعًا برصيد 25 نقطة.

كوكاكولا في ضيافة المتصدر سيراميكا كليوباترا ولا بديل عن الفوز لكل منهم ولكن بطموحات مختلفة، فـسيراميكا من أجل المحافظة على تصدره للمجموعة، والآخر من أجل النجاة من الهبوط، كليوباترا في القمة برصيد 32، وكوكاكولا عاشرًا برصيد 18 نقطة.

بتروجيت الراغب في الاستمرار بالمنافسة يلتقي مع الترسانة الجريح المتمسك بالأمل البسيط في البقاء، الفريق البترولي يملك من النقاط 29 تجعله في المركز الثالث، أما الشواكيش في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

يصطدم النصر الساعي للمحافظة على أمل الصعود بالمريخ الباحث في الهروب من شبح الهبوط، النصر في المركز الخامس وفي جعبته 25 نقطة، والمريخ تاسعًا برصيد 18 نقطة.

المواجهة الخامسة يلتقي جمهورية شبين مع نظيره النجوم، في مباراة بعنوان تحسين المراكز فشبين سادسًا برصيد 22 نقطة، والنجوم برصيد 21 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم الجولة عندما يحل القناة الراغب في تحسين وضعيته بالترتيب ضيفًا على الجريح الزرقا، القناة سابعًا برصيد 22 نقطة، الفريق الدمياطي في المركز “الثاني عشر” الأخير بتسع نقاط.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى