دوري أبطال أفريقياكرة قدم

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في الكونغو قبل لقاء فيتا كلوب

اطمأن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، على بعثة الفريق في الكونغو، وأجرى اتصالا هاتفيا مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وفريق الكرة.

كما اطمأن رئيس النادي الأهلي على ترتيبات إقامة البعثة وانتقالاتها واستعدادات اللاعبين لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، ونقل محمود الخطيب تحياته للجهاز الفني واللاعبين وثقته الكاملة في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى السادسة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتي يتابع السولية

من ناحيته، حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، على متابعة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق والاطمئنان على جاهزيته، لمواجهة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، بعدما أدى جانباً من التدريبات البدنية والاستشفائية الإضافية، على هامش مران الفريق الجماعي أمس الخميس.

وغاب السولية عن التدريبات الجماعية للأهلي قبل السفر للكونغو بعدة أيام بسبب شد خفيف في العضلة الأمامية.

قنديل يطالب بزيادة التأمين

كما حرص طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق، على الاجتماع بالمنسق الأمني المخصص من الـ«كاف» لمباراة فيتا كلوب.

وطالب قنديل المنسق الأمنى للمباراة بتعزيز الإجراءات الأمنية أثناء تحركات الفريق من وإلى ملعب المباراة اليوم وغدًا.

من جهته، أكد منسق المباراة أن طلب النادى الأهلي بزيادة التأمين أمر طبيعي، وسيتم مخاطبة نادي فيتا كلوب والاتحاد الكونغولي والكاف لتعزيز الإجراءات الأمنية، بدءاً من اليوم، لتفادي أية أزمات تتعرض لها بعثة الأهلي، خاصة في تنقلاتها من فندق الإقامة لملعب المباراة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق