الدوري المصريعربيةكرة قدم

الخطيب يصفق لهدف حمدي فتحي ويطالب لاعبي الأهلي بالسوبر

انتزع حمدي فتحي إعجاب محمود الخطيب عندما سجل هدفا رائعا في مران الأهلي عصر اليوم على ملعب مختار التتش.

وسدد حمدي فتحي من من أمام الـ18 كرة قوية وسريعة سكنت المقص، وسط انبهار الجميع، حتى أن الخطيب وقف من جلسته وراح يصفق للاعب وسط الأهلي.

وغاب عن مران الأهلي الجماعي، اليوم الثلاثاء، الثلاثي شريف إكرامي ووليد أزارو ورمضان صبحي، فيما شهد المران 3 تقسيمات خططية في مساحات مختلفة، وشارك فايلر بنفسه في بناء الهجمة من أسفل بشكل سليم وبتمرير الكرات الطولية السريعة، مع إعطاء تعليمات للاعبي الوسط بتهيئة الكرة بحيث تناسب سرعة انطلاق الأجنحة.

مران الأهلي
مران الأهلي

كما شارك رامي ربيعة مدافع الفريق في تقسيمات الكرة كلها، وظهر بشكل مميز، وقدم حسين الشحات عدة مراوغات فردية جعلته يفقد الكرة وسط تعليمات من فايلر باللعب الجماعي، في الوقت الذي خاض فيه جونيور أجايي وياسر إبراهيم فقرة بدنية إضافية عقب نهاية المران.

وعقد المدرب السويسري جلسة قصيرة مع حسام عاشور، قائد الفريق، قبل انطلاق المران، كما اجتمع مع خالد محمود، طبيب الفريق، في حضور سيد عبد الحفيظ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والوقوف على موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

ويستضيف ستاد برج العرب القمة المرتقبة بين الأهلي بوصفه بطل الدوري، والزمالك بوصفه بطل كأس مصر، في السوبر المحلي عن الموسم الماضي.

ومن جانبه، حرص محمود الخطيب على الاجتماع باللاعبين، على هامش المران، ووقف الخطيب بجوار رينيه فايلر الذي كان يستعد لإلقاء محاضرة التدريب.

وطالب الخطيب لاعبي الاهلي بالقتال على الفوز بالسوبر، وإسعاد الجماهير، قائلا لهم: “الإصرار وثقافة الفوز لا بديل عنها في هذه المباراة، وعليكم تحمل المسئولية وتحقيق اللقب”.

وكان مؤمن زكريا أول الحاضرين وسط زملائه (دون تدريب)، وجلس بجوار الخطيب لمشاهدة المران.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق