عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الخطيب يشكر جماهير الأهلي ومجلس الزمالك في ليلة “السوبر”

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي على توجيه الشكر لجماهير الأهلي على مساندة الفريق في مباراة السوبر الأفريقي التي حسمها الأحمر بهدفين نظيفين في شباك نهضة بركان المغربي وحصد الكأس.

وشكر الخطيب جماهير الأهلي التي احتشدت في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، إضافة إلى جماهير الأهلي في كل مكان التي تساند فريقها في جميع البطولات على مدى تاريخه، وأكد أن هذه الجماهير تستحق أن يُبذل من أجلها أقصى جهد لإسعادهم.

وهنأ الخطيب الجهاز الفني واللاعبين بالتتويج بالسوبر الأفريقي، مشيدًا بجهود اللاعبين والتزامهم الفني والانضباط السلوكي طوال المباراة، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح أن التتويج بالسوبر الأفريقي يستحقه الأهلي وجماهيره الوفية التي تعد القاسم المشترك في كل بطولات النادي على مدى تاريخه.

ووجه الخطيب، الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على طيب الاستقبال وكرم الضيافة طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة.

وأكد الخطيب تقديره لكافة التهاني التي تلقاها الأهلي بمناسبة الفوز بكأس السوبر الأفريقي، وفي المقدمة تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك المعبرة عن المعاني السامية للرياضة، والتأكيد على العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيق.، ووجه الشكر إلى مجلس إداراة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، وتمنى أن تكون هناك انطلاقة جديدة في كل الاتجاهات لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية بما يخدم المصلحة العليا للوطن.‏

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى