الدوري المصريعربيةكرة قدم

الخطيب يستقبل لاعبي الأهلي بالتوبيخ

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، بلاعبي الفريق الأول قبل مران اليوم، وبحسب موقع النادي، فإن بيبو استقبل اللاعبين بالتوبيخ عقب الخسارة من صن داونز.

كما عقد الخطيب جلسة مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وحاول الخطيب التعرف على أسباب خسارة الأهلي بخماسية من صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وطالب الجميع بالتمسك بالأمل “الضعيف” لاجتياز هذا الدور قبل مباراة العودة يوم السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة، بعد غدٍ الأربعاء، في بطولة الدوري العام.

لاسارتي يطالب لاعبيه بالتركيز في لقاء المقاصة

ومن جانبه، عقد مارتن لاسارتي جلسة خاصة مع لاعبيه، قبل انطلاق المران الجماعي، اليوم الاثنين، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وطالب لاسارتي لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، ونسيان الخسارة السابقة أمام صن داونز، وغلق الملف الأفريقي مؤقتاً والتركيز على المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة، على ستاد بتروسبورت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

عبد الحفيظ يهدد المقصرين

وفي المقابل، أبلغ سيد عبد الحفيظ اللاعبين أن ما حدث أمام صن داونز لا يمثل شخصية الأهلي أو تاريخه، وأنهم كلاعبين قصروا، وأن “أي لاعب غير مسؤول لن يكون له مكان في الفريق”، مشددا أن “رد الاعتبار أصبح واجبا”.

عاشور وسمير وهشام محمد

واطمئن الجهاز الطبي للأهلي، قبل مران اليوم، على إصابة حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الذي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في ابتعاده عن مباراة صن داونز.

وكان عاشور قد اشتكى من آلام العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي إراحته من مباراة صن داونز ومن أجل تجهيزه بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وينتظر الجهاز الطبي نتيجة الأشعة التي أجراها سعد سمير، مدافع الفريق، على ركبته للوقوف على مدى الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن داونز.

وفي سياق يتعلق بالإصابات، يخضع هشام محمد، لاعب الوسط، لفحص طبي جديد اليوم لتحديد عودته للتدريبات الجماعية، حيث يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وبدأ هشام بالفعل تدريبات الجري حول الملعب خلال اليومين الماضيين، في إطار برنامجه العلاجي  للتعافي من الإصابة.

وليد سليمان
وليد سليمان

وليد سليمان وإكرامي يشاركان

وشهد اليوم مشاركة وليد سليمان بشكل كامل في مران الفريق استعدادا لمواجهة المقاصة.

وتعافى وليد سليمان من الإصابة فى ركبته، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات، وتحت تصرف الجهاز الفني.

كما انتظم شريف إكرامى، حارس مرمي الفريق، في التدريبات الجماعية، اليوم، بعد تعافيه من الإصابة فى عضلة السمانة.

وكان شريف إكرامي قد شارك في تدريبات الكرة الخاصة بمران الغائبين عن رحلة جنوب أفريقيا الأخيرة، ليعلن جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تام، بعدما أنهى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + خمسة عشر =

إغلاق