الدوري المصريتحليلات وحواراتسوق الانتقالاتكرة قدم

الخطيب كلمة السر لإنهاء صفقة حلم جماهير الأهلي

يدخل النادي الأهلي المصري بقوة في بعض الصفقات التي يريد النادي إبرامها مبكرًا ويأتي على رأس طلبات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الكونغولي جاكسون موليكا.

وتعتبر صفقة المهاجم الكونغولي من الصفقات القوية التي ستضيف الكثير للنادي الأهلي في حال الإنتفاق مع نادي مازيمبي على كافة التفاصيل ولكن ما يُعرقل الصفقة هو رئيس النادي.

وأنهى النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق كل المفاوضات مع موليكا ليقترب من الإنضمام للنادي الأهلي بداية من الموسم القادم مقابل 800 ألف دولار سنويًا يحصل عليهم اللاعب.

ولكن ما يجعل الصفقة تقترب من الفشل هو رفض رئيس نادي مازيمبي الكونغولي التفريط في خدمات اللاعب لأي نادي داخل قارة أفريقيا حتى لا يكون منافس له على بطولة دوري الأبطال.

وتدخل رئيس النادي الأهلي الأسطورة محمود الخطيب لإنهاء الصفقة نظرًا لما يتمتع به من علاقة قوية وصداقة مع الرئيس الكونغولي مما يجعل الأمور تصبح أسهل في إنهاء المفاوضات.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري يستعد لعودة مباريات الدوري الممتاز بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث من المقرر أن تكون أول مباراة السادس من شهر أغسطس القادم مع نادي إنبي.

الوسوم

محمود مجدي

محمود مجدي ، كاتب صحفي، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية منها رئيس تحرير موقع تخاطيف ، نائب رئيس تحرير موقع كورة فيو، جول بالعربي، في إعداد برنامج تخاطيف مع شريف على قناة الحدث اليوم، ومُعد برنامج بنت الأهلي على اليوتيوب، وأعمل مراسلا ومحررا صحفيا في موقع 195 سبورتس منذ 2020.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق