الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الحزم يهزم العميد في عقر داره.. والفتح بالمركز الأخير

قفز الحزم للمركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعدما ألحق بالاتحاد الخسارة الثالثة في ست مباريات وانتصر عليه في عقر داره 2-1 اليوم الجمعة.

ورفع الحزم، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي، رصيده إلى عشر نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على الاتحاد صاحب المركز الخامس.

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 13 نقطة قبل مباراته غدا السبت مع الاتفاق.

ملخص مباراة الاتحاد والحزم

وافتتح هارون كمارا التسجيل للاتحاد بعد ست دقائق من البداية عندما اقتنص الكرة من المدافع فاجنر اليماو وسدد بقوة في مرمى مالك عسلة حارس الحزم.

لكن البرازيلي اليماو عوض الخطأ عندما أدرك التعادل للحزم بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول.

وأحرز المغربي إدريس فتوحي هدف الفوز للحزم بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83 سكنت شباك فواز القرني حارس الاتحاد.

وألغى الحكم هدفا للبرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد قبل النهاية بثلاث دقائق بداعي وجود لمسة يد قبل الهدف وذلك بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

مباراة الرائد والفتح

وفي مباراة اخرى أحرز المغربي محمد فوزير هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليدرك التعادل 2-2 لفريقه الرائد أمام مستضيفه الفتح.

وظل الفتح، بطل نسخة 2013، في المركز الأخير بنقطة واحدة من ست مباريات دون أي انتصار بينما رفع الرائد رصيده إلى خمس نقاط في المركز 13.

وتقدم ماركو بيريز للضيوف في الدقيقة 29 من وضع انفراد لكن ميتشل تي فريدي أدرك التعادل سريعا للفتح بعدها بخمس دقائق من تسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية أخفق الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد في التصدي لها.

ووضع علي الزقعان الفتح في المقدمة بتسديدة هائلة من ركلة حرة في الدقيقة 41.

وبدا أن الفتح في طريقه لحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم لكن فوزير سجل من علامة الجزاء ليخطف نقطة للرائد ويكتفي الفتح بنقطة أيضا.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق