الدوري المصريعربيةكرة قدم

الجونة يتعادل مع الإسماعيلي في الوقت القاتل

تعادل الجونة مع نظيره الإسماعيلي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كان فريق الجونة هو البادئ بالتسجيل عن طريق أحمد حسن مكي فى الدقيقة 15 من الشوط الأول، وتعادل الناميبي شيلونجو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأهدر ضربة جزاء في الدقيقة 21، احتسبها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين وأشهر الكارت الأحمر للغاني ريتشارد، مدافع الإسماعيلي، إلا أن محمد فوزي حارس الدراويش تصدى بنجاح لتسديدة أحمد حسن مكي .

وفي الدقيقة 56 احتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء، مثيرة للجدل، للإسماعيلي سجل منها محمود متولي هدف التقدم في مرمى محمود الغرباوي حارس الجونة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل أحمد حسن مكي هدف التعادل بمعاونة من حارس مرمى الدراويش الذي تباطأ في العودة لمرماه منتظرا أن يمنحه الحكم خطأ ضد مهاجم الجونة.

بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل يضم: محمد فوزي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: طارق طه، ريتشارد بافور، محمد هاشم، أحمد أيمن، وفي خط الوسط: محمود دونجا، محمود متولي، كريم بامبو، عبد الرحمن مجدي، محمد صادق، وفي الهجوم: شيلونجو.

بينما جلس على مقاعد البدلاء: محمود رضا، إبراهيم عبد الخالق، علاء عبد العظيم، محمد الضرف، وجيه عبد الحكيم، إبراهيم حسن، مارشال.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 17 =

إغلاق