الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

الجزيرة يستضيف الإمارات في مباراة محفوفة بالمخاطر

يستضيق الجزيرة على ملعبه، اليوم الجمعة، نظيره الإمارات في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي (أدنوك) سعيًا إلى ترك القاع والصعود إلى القمة.

ويمتلك الجزيرة 7 نقاط ويمني النفس بحصد 3 نقاط جديدة بعد فوزه في الجولة الماضية، لمواصلة التقدم في جدول الترتيب، بحثاً عن صدارة والمنافسة.

وفي المقابل يسعى فريق “الصقور” لتحقيق فوزه الأول، أو الخروج بنقطة التعادل، بعد خسارته في الثلاث جولات الماضية، وكان آخرها خسارة نقطة التعادل، التي نالها من مباراة الظفرة الماضية، بقرار إداري من قبل لجنة الانضباط، ليبقى دون رصيد في المركز الأخير.

وأشار مدرب الجزيرة مارسيل كايزر، إلى احترام المنافس، والعمل على كسب النقاط الثلاث، وقال إن فريق الإمارات أثبت تفوقه منذ أن كان في دوري الدرجة الأولى، وبعد تأهله للمحترفين، قدم مردوداً طيباً، ويمتلك مقومات الفوز في المباريات لذلك، وحسب قوله، يستحق الاحترام واللعب أمامه بحذر، لعدم حدوث مفاجأة، مؤكداً أن كرة القدم تعترف بالعطاء فقط في الملعب، وأن المفاجآت واردة دائماً.

وأشاد المدرب الهولندي بجهود لاعبيه، وكسب 7 من 9 نقاط في بدايات المنافسة، معترفاً في ذات الوقت، بأن فريقه لم يكن في أفضل حالاته خلال المباريات السابقة، لكنه قال إنه يتطور من مباراة إلى أخرى، وأضاف: “قدمنا مباراة رائعة أمام النصر في الجولة الأخيرة، كانت تأكيداً على تطور مستوى الفريق، مع المزيد من المباريات، سنصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية، وتقديم الأداء الذي يليق بالفريق”.

وأكد مدرب الإمارات، طارق السكتيوي، جاهزية فريقه للقاء، وحرص جميع اللاعبين على الخروج بنتيجة إيجابية، بعد النتائج السلبية السابقة في الجولات الثلاث، وأن لاعبيه عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية، وأن فريقه مؤهل للنجاح في هذه المهمة، رغم قوة المنافس الذي يلعب من أجل الدفاع عن لقبه.

وقال مدرب “الصقور” إنه يثق في قدرة فريقه على تقديم مستويات متميزة، والتقدم في جدول الترتيب، وأضاف: “ثقتنا لم تهتز في اللاعبين، وفي رأيي أن المستوى الذي قدموه منذ انطلاق الدوري مبشر بإمكانية حصد النقاط، والتقدم في جدول الترتيب”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى