الدوري الإماراتيسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الجزيرة الإماراتي يستعير كينو من بيراميدز

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي رسميا مع البرازيلي كينو من صفوف نادي بيراميدز، على سبيل الإعارة، دون أن يذكر مدتها، أو مقابل الصفقة.

وقال محمد سيف السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة: “أشكر سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، وإدارة النادي المصري الشقيق، على تسهيل انتقال كينو للجزيرة على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “تعامل احترافي وروح طيبة أظهروها في بيراميدز تجاه الشركة – الجزيرة – خلال جميع مراحل التفاوض مع اللاعب”.

وواصل: “نتطلع برغبة صادقة وكبيرة لمزيد من التعاون الرياضي والتسويقي والإداري، وتبادل الخبرات مع بيراميدز، في المستقبل القريب”.

وتابع: “كينو يتمتع بقدرات فنية كبيرة ونال إشادات فنية واسعة بسبب ما قدمه من مستويات كبيرة مع بيراميدز في الدوري المصري، ونحن سعداء بانضمامه لـ فخر أبوظبي، وواثقون أنه سيحصل على الدعم والمساندة من زملائه اللاعبين”.

وتحدث كينو قائلا: “أتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع الجزيرة. أشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة، لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين، وفي مقدمتهم ريكاردو أوليفيرا والأسطورة الأفريقية جورج ويا”.

وأضاف: “لدي فكرة جيدة عن الجزيرة، وأعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة، وهذا الأسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من إمكانيات فردية وجماعية”.

وتابع: “أتطلع للانسجام سريعا مع زملائي الجدد لمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف المحددة بداية من الموسم المقبل”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

إغلاق