الدوري المصريعربيةكرة قدم

الجبلاية تستدعي جريشة وعبد الحفيظ

استدعى اتحاد الكرة سيد عبد الحفيظ، والحكم جهاد جريشة، للتحقيق، بناء على شكوى الحكم الدولي ضد مدير الكرة في الأهلي.

واتهم جريشة مدير الكرة في الأهلي بأنه أدلى بتصريحات، عقب هزيمة الأحمر من غزل المحلة، يزعم فيها أن “عبد الحفيظ” قال: “الحكم الدولي اتصل به هاتفيا واعتذر له عن أخطائه في بعض المباريات”.

هكذا تحرك جهاد جريشة يشكواه دون أن يتيقن من التصريحات التي تم تحريفها من قبل أحد محرري موقع “في الجول”.

وأثار التصريح المفبرك الجدل في الوسط الكروي، الأمر الذي سبب أزمة كبيرة بين الأهلي ولجنة الحكام واتحاد الكرة.

وإذا كان جهاد جريشة تسرع، فإن الخطأ الثاني وقع فيه اتحاد الكرة بإعلان إيقاف سيد عبد الحفيظ دون أن يتحقق بنفسه من التصريحات.

وستستمع لجنتا الحكام والانضباط إلى مدير الكرة للوقوف على حقيقة التصريحات.

وزعم موقع “في الجول” أن سيد عبد الحفيظ قال “همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يكلمني يعتذر لي، إزاي يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كرة الزمالك دي ضربة جزاء؟”.

والحقيقة أن ما قاله سيد عبد الحفيظ، قبل تحريفه، هو: “كل ما يغلط عندنا غلطة يطلع يعتذر لنا”، ولم تتضمن التصريحات أن جهاد جريشة اتصل به يعتذر.

ولم يكلف جهاد جريشة نفسه لسماع ما قاله “عبد الحفيظ”، كما لم يكلف اتحاد الكرة نفسه بالاستماع إليه، فراح الأول يكذّب ويشكو، فيما أوقف الثاني مدير الكرة واستدعاه للتحقيق.

يذكر أن جهاد جريشة اعتذر من قبل، في فيديو مصور لجماهير القلعة الحمراء، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، ولم يتم استدعاؤه من قبل اتحاد الكرة، أو لجنة الحكام، وهو ما يثبت التصريحات الحقيقية (غير المفبركة) وهو أمر لا يخفى على الجميع.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى