الدوري المصريعربيةكرة قدم

طلعت يوسف ينهي علاقته بالمقاصة بعد التعادل مع الاتحاد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أمام ضيفه مصر المقاصة سلبيا، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب حرس الحدود (المكس)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

وبهذه النتيجة، حصل كل فريق على نقطة؛ ليرفع مصر المقاصة رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس.. فيما أصبح رصيد الاتحاد السكندري 33 نقطة في المركز العاشر.

الجهاز الفنى للاتحاد ينتقد الايفوارى رزاق سيسيه

من جانبه، انتقد حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري اللاعب الايفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق، وقام بتعنيفه علي خلفية تعامل باستهتار مع إحدى الفرص المؤكدة لفريقه أمام أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق مصر المقاصة.

وتعادل الاتحاد السكندري سلبيا أمام ضيفه مصر المقاصة في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد المكس في اطار منافسات الأسبوع 30 لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندري ” استهتار رزاق سيسيه حرمنا من الفوز علي المقاصة ، خاصة وأن الفوز كان سيمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة عقب الخسارة في المباريات السابقة” ، مضيفا أن الاتحاد السكندري لم يكن يستحق الخسارة أمام بيراميدز والأهلي وبتروجيت.

وتابع ” كنا نتمنى الفوز وهو ما لم يحدث ، وعلي أي حال أطالب جماهير النادى بالهدوء والصبر ، خاصة وأن فوز مباراة سيصحح وضع الفريق بجدول مسابقة الدورى”.

طلعت يوسف ينهي علاقته بمصر المقاصة

في سياق متصل، قال طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة “أنهيت علاقتي رسميًا بالنادي. اتفقنا على كافة الأمور واعتقد أنها تسير بالشكل الصحيح”.

جاء ذلك في تصريحات عقب المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد السكندري مساء اليوم، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف يوسف: تقدمت باعتذار عن عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لفريق مصر المقاصة، وإدارة النادي مشكورة حاولت إقناعي بالتراجع ولكن رغبتي بالرحيل حسمت الأمور”.
وتطرق للحديث عن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ، قائلاً: “كنا نتمنى الفوز بلا شك ولكن أداء اللاعبين اليوم اختلف عن المواجهات الماضية”.

واعترف يوسف بوجود أخطاء صاحبت أداء اللاعبين، وقال : “لا توجد مباراة بلا أخطاء ولكن في المجمل اللاعبين اجتهدوا واستعادوا تركيزهم الذي كان قد أصيب ببعض الخلل في المباريات السابقة”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − عشرة =

إغلاق