كرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم موقعة باختاكور ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

انتهت منذ قليل مباراة باختاكور الأوزبكي والهلال السعودي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد الجنوب، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

شهدت أول ربع ساعة من الشوط الأول انحصار الكرة في منتصف الملعب، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض “باختاكور”، دون تشكيل أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 34 أضاع جيوفينكو فرصة محققة للهلال، بعدما استقبل تمهيدة بالرأس جهة اليسار، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 46 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه إسماعيلوف لاعب باختاكور، بعد تدخله العنيف على قدم سالم الدوسري في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 60 أضاع بافيتمبي جوميز فرصة محققة للهلال بعدما استغل عرضية من جهة اليمين عن طريق جيوفينكو، وقابلها برأسية قوية ولكن انقذها حارس باختاكور ببراعة.

وفي الدقيقة 74 كاد جوميز أن يحرز الهدف الأول للهلال، بعدما استقبل تمريرة من جهة اليمين، وقابلها بتسديدة قوية تصدى لها حارس باختاكور ببراعة.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال السعودي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، ويرفع باختاكور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق