أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة ميلان ضد روما

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة أي سي ميلان ضد روما ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإيطالي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 2 أحرز زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول لميلان، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق رافائيل لياو، وتمكن من الوصول إلى الكرة قبل ميرانتي حارس مرمى روما ووضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 14 أحرز إدين دجيكو هدف التعادل لروما، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، وقابلها برأسية قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 29 استقبل رومانيولي عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، برأسية قوية ولكن أبعدها ميرانتي حارس مرمى روما ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 أرسل هاكان تشالهان أوجلو عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار، باتجاه سيمون كيير الذي قابلها برأسية قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لميرانتي حارس مرمى روما.

وفي الدقيقة 31 سدد بيليجريني لاعب روما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها تاتاروشانو حارس مرمى ميلان على مرتين ببراعة.

وفي الدقيقة 43 سدد هاكان تشالهان أوجلو كرة قوية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء على يمين ميرانتي حارس مرمى روما، ولكن الأخير أبعدها ببراعة.

ويدخل ميلان اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما يحتل روما المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق