عالميةكرة قدممنتخبات

التصفيات الأوروبية.. إنجلترا تعقّد مهمتها بتعادل أمام المجر

تعقدت مهمة منتخب إنجلترا بتعادل غير منتظر أمام المجر 1-1، في المجموعة الثامنة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورغم تعطل إنجلترا بالتعادل أمام المجر إلا أن منتخب “الأسود الثلاثة” حافظ على صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة، لكنه عقد مهمته في حجز بطاقة التأهل المباشر إلى العرس الكروي.

وتتقدم إنجلترا الآن بفارق 3 نقاط فقط عن بولندا الفائزة على مضيفتها ألبانيا 1-0.

ومالت الأرقام لصالح إنجلترا أمام المجر مع سلسلة من 14 مباراة توالياً من دون خسارة (قبل مباراة الأمس)، حققت خلالها 12 فوزاً مقابل تعادلين.

وعلى ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن، أدخل مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت تعديلات جذرية على التشكيلة، مقارنة مع سابقتها الفائزة على أندورا بخماسية نظيفة في الجولة السابقة، فحافظ فقط على جون ستونز وفيل فودن أساسيين، فيما عاد الحارس جوردان بيكفورد للوقوف بين الخشبات الثلاث، مع ثلاثي هجومي متجدد مؤلف من رحيم سترلينج وهاري كاين وجاك جريليش.

وعلى عكس سير المباراة افتتحت المجر التسجيل من ركلة جزاء بعد خطأ من لوك شو على لويسي نيجو أكدتها تقنية الفيديو المساعد، ونفذها بنجاح مهاجم فرايبورج رولاند سالاي في الدقيقة 24.

رفض أصحاب الأرض العودة إلى غرف تبديل الملابس متأخرين، فادركوا التعادل بفضل رأسية جونز بعد ركلة حرة نفذها فودن، تحولت من الدفاع المجري (37).

واشتبك مشجعون مجريون مع الشرطة الإنجليزية ومراقبي ملعب ويمبلي بعد فترة قصيرة من صافرة البداية، قبل أن تفرض الشرطة الهدوء بعد اشتباك استمر لعدة دقائق.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى