الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يستعد ملعب أولد ترافورد لاستضافة ديربي إنجلترا الذي يجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويمر مانشستر يونايتد خذا الموسم بحالة من انعدام التوازن حتى أنه لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط من 8 جولات، فيما تعادل في 3 مباريات، وخسر في مثلهم.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة أولى جونار سولشاير الذي يعيش فترة غير مستقرة بسبب تراجع نتائج الشياطين الحمر، لكنه يأمل في تقديم عرض جيد أمام ليفربول لتعديل وضع الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، إلى جانب الحفاظ على منصبه، بعد أن أصبح مصيره مهددًا وقد تعجل الخسارة أمام الريدز بالإطاحة به.

ويخسر يونايتد في مباراة اليوم الحارس الأسباني ديفيد دي خيا، والفرنسي بول بوجبا.

وفي المقابل، يعيش ليفربول أفضل حالاته مع تحقيقه انطلاقة مثالية حقق خلالها العلامة الكاملة في الجولات الثماني الماضية، ما يعني أن مدربه يورجن كلوب يدخل المباراة متربعًا على قمة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

كما استعاد ليفربول بعض حارسه البرازيلي أليسون بيكر، وجناحه المصري محمد صلاح.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: سيرجيو روميرو، وان- بيساكا، ليندلوف، ماجواير، آشلي يونج، ماكتومناي، ماتيتش، بيريرا، لينجارد، دانييل جيمس وراشفورد.

فيما يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: أليسون بيكر، ترنت ألكسندر- أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، فينالدوم، ماني، فيرمينو ومحمد صلاح.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى