الدوري التونسيعربيةكرة قدم

الترجي يقلب تأخره أمام البنزرتي ويفوز 2-1

قلب الترجي (حامل اللقب) تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على مضيفه البنزرتي، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدوري التونسي.

سجل ديمبلي بولينج لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 من تسديدة قوية، وأدرك الترجي التعادل عندما سجل مدافع البنزرتي أشرف بودراما هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51، قبل أن يحرز فوسيني كوليبالي هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 62.

ورفع الترجي رصيده إلى ست نقاط من مباراتين ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع اتحاد تطاوين الذي يواجه نجم المتلوي غدا الأحد.

ولعب البنزرتي المبتلي بمشاكل إدارية ومالية بندية في مواجهة ضيفه الساعي للاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالي ونجح في افتتاح التسجيل.

لكن الترجي استغل أخطاء دفاع صاحب الأرض مع بداية الشوط الثاني ليدرك التعادل قبل يحرز هدف الفوز في غضون 11 دقيقة ويحقق انتصاره الثاني على التوالي في الموسم الجديد.

وفي مباراة بين فريقين عائدين لدوري الأضواء فاز أمل حمام سوسة 2-1 على ضيفه حمام الأنف.

وافتتح أمين الخلوفي التسجيل لأمل حمام سوسة في الدقيقة 23 وتعادل زياد بن سالم لحمام الأنف في الدقيقة 38.

وسجل يوسف بن سودة هدف الفوز لأمل حمام سوسة قبل ربع ساعة من النهاية ليرفع فريقه إلى أربع نقاط من مباراتين في المركز الثالث، بينما ظل حمام الأنف بدون نقاط في ذيل الترتيب.

وفي المجموعة الثانية، سجل أشرف الزاغي هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 15 ليقود هلال الشابة العائد لدوري الأضواء للفوز 1-0 على ضيفه الأولمبي الباجي.

ورفع هلال الشابة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متأخرا بفارق نقطتين عن الأولمبي الباجي بعد أن خاض كل منهما ثلاث مباريات.

وتعادل ترجي جرجيس على أرضه بدون أهداف مع مستقبل رجيش ويملك كل منهما نقطتين من ثلاث مباريات.

ويقام الدوري التونسي هذا الموسم من مجموعتين وتضم كل واحدة ثمانية أندية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مرحلة التتويج، بينما تتنافس بقية الأندية على تحديد المراكز وصراع البقاء.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى