الدوري التونسيعربيةكرة قدم

الترجي يعبر المنستيري ويواصل انتصاراته بالدوري التونسي

واصل الترجي حملته الناجحة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي لكرة القدم، للموسم الثالث على التوالي، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه الاتحاد المنستيري، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد الترجي الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة إلى 49 نقطة، معززا موقعه في الصدارة، في حين تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز الصفاقسي 3/ 1 على مضيفه الملعب القابسي، والملعب التونسي على ضيفه مستقبل قابس بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل حمام الأنف 1 / 1 مع ضيفه نجم المتلوي.

ويدين الترجي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه حمدو الهوني، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 56.

وتضاعفت معاناة الاتحاد في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه فهمي بن رمضان في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستعاد الصفاقسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على مضيفه الملعب القابسي.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الملعب القابسي، الذي عجز عن تحقيق أي فوز في البطولة للمباراة الخامسة على التوالي، عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأحرز علاء الدين المرزوقي هدف التقدم للصفاقسي مبكرا في الدقيقة السادسة، فيما أضاف زميله نذير قريشي الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وقلص لمجد عامر الفارق بتسجيله هدفا للملعب القابسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضطر الصفاقسي للعب بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه حسام دقدوق في الدقيقة 49 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، عاد علاء الدين المرزوقي لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للصفاقسي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 84، ليطلق رصاصة الرحمة على آمال أصحاب الأرض في التعادل.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

إغلاق