البطولة العربيةعربيةكرة قدم

الترجي يخسر من أولمبيك أسفي بركلات الترجيح ويودع كأس العرب

ودع الترجي التونسي بطل أفريقيا آخر موسمين كأس العرب للأندية الأبطال، بخسارته في ركلات الترجيح 4-2 أمام ضيفه أولمبيك أسفي المغربي، في إياب دور الستة عشر للبطولة، اليوم السبت.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت في ستاد رادس بالعاصمة تونس بالتعادل 1-1 وهي ذاتها نتيجة مباراة الذهاب ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

تقدم الضيوف على عكس سير اللعب، عبر تسديدة منخفضة من عبد الغني معاوي في الدقيقة 20، من انفراد عندما اعتقد لاعبو الترجي أن مهاجم أسفي في وضع تسلل ليضع الكرة في مرمى الحارس معز بن شريفية.

وانتظر الترجي حامل لقب الدوري التونسي حتى الدقيقة 52 ليدرك التعادل عبر لاعب الوسط الغاني كوامي بونسو، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسدد لاعبو أولمبيك أسفي ركلات الترجيح بهدوء، قبل أن يهدر حسين الربيع وهيثم الجويني ركلتين حاسمتين للترجي، ليودع البطولة من دور الستة عشر للعام الثاني على التوالي.

ونجح الضيوف في إيقاف خطورة أنيس البدري والليبي حمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي.

وقال معين الشعباني مدرب الترجي: “خيبة أمل كبيرة لأننا كنا نضع كأس العرب بين أولوياتنا. قدمنا ما يجب في المباراتين كنا أفضل من المنافس ولا نستحق الخروج من البطولة. عاندنا الحظ في ركلات الترجيح كما عانى فريقي من الأخطاء التحكيمية”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق