الدوري التونسيعربيةكرة قدم

الترجي يبتعد بصدارة الدوري.. والمنستيري يهزم النجم الساحلي

وسع الترجي الفارق في صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم إلى تسع نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه اتحاد تطاوين وخسارة ملاحقه المباشر النجم الساحلي بالنتيجة نفسها خارج ملعبه أمام الاتحاد المنستيري اليوم الأربعاء، ليقطع خطوة أخرى نحو الاحتفاظ باللقب.

وافتتح طه ياسين الخنيسي التسجيل للترجي بعد 26 دقيقة، وضاعف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث النتيجة في الدقيقة 57.

وقلص الكوني خلفة الفارق لاتحاد تطاوين المهدد بالهبوط من ركلة جزاء في الدقيقة 69، لكن حمدو الهوني أعاد تفوق الترجي إلى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة التالية.

وبهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 52 نقطة من 20 مباراة وأصبح على مشارف تحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي.

وتعرض النجم الساحلي لانتكاسة في سباق اللقب بسقوطه أمام الاتحاد المنستيري الذي حقق انتصاره الأول بعد أربع هزائم متتالية.

وتقدم النجم الساحلي في الدقيقة الثانية حين وضع عامر العمراني لاعب الاتحاد المنستيري الكرة بالخطأ في مرماه، لكن الفريق صاحب الأرض رد بقوة.

وعادل إدريس المحيرصي النتيجة للاتحاد المنستيري في الدقيقة 19، وأضاف زياد العلوي الهدف الثاني في الدقيقة 55 قبل أن يختتم فهمي بن رمضان الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، بينما قفز الاتحاد المنستيري إلى المركز السابع برصيد 30 نقطة من 23 مباراة.

وفي مباراة أخرى، فرض الأولمبي الباجي بعشرة لاعبين التعادل بدون أهداف على مضيفه الصفاقسي صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.

ولعب الأولمبي الباجي، الذي يحتل المركز الثامن ولديه 28 نقطة من 23 مباراة، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 عقب طرد أمين بن جاب الله لكنه نجح في الصمود ليعود إلى قواعده بنقطة التعادل.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى