الدوري المصريعربيةكرة قدم

البرلمان: إهدار المال في اتحاد الكرة تخطى 200 مليون جنيه

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة منحت أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، مهلة للرد على طلبات الإحاطة المقدمة ضده ومجلسه.

وأوضح رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، لبرنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد، أن اللجنة ناقشت 12 طلبًا، اليوم الاثنين، من 27 طلبًا مقدمًا من النواب، مؤكدًا: “أعطينا مهلة لأحمد مجاهد من أجل استكمال الردود بالمستندات بشأن مخالفات اتحاد الكرة”.

وأضاف: “هذا ليس خلافًا شخصيًا ولكن للمصحلة العامة، كرة القدم جزء من الأمن القومي المصري ولا يوجد أي تربص، القاعة كانت ممتئلة بالنواب لأن كرة القدم مهمة للمصريين”.

وشدد: “تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات كشفت عن وجود مخالفات مالية في اتحاد الكرة، وأتوقع تخطي مخالفات إهدار المال العام لمبلغ 200 مليون جنيه”.

وتابع: “أحمد مجاهد لم يكن صادقًا بشأن الضرائب المستحقة وسدادها للدولة، لدينا مستند من شهر تقريبًا يفيد بعدم سداد اتحاد الكرة للضرائب وتصل المدينونية إلى 51 مليون جنيه”.

وقال: “تساءلنا عن سبب إقالة الكابتن محمود سعد وتعيين نيلو فينجادا، فما هي استراتيجيته؟ ولم يطور أي شيء في الكرة المصرية”.

وشدد على إحالة أي مخالفات تثبت على اتحاد الكرة إلى الجهات الرقابية والنيابة العامة “إذا لم يسدد لاعب رسوم تسجيله لدى اتحاد الكرة يتم إيقافه، فماذا عن اتحاد الكرة نفسه؟”.

البرلمان يحاصر أحمد مجاهد: ما تقوله تدليس وجريمة

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى