عالميةكرة قدممنتخبات

البدرى يختبر الوجوه الجديدة في ودية المنتخب أمام بتسوانا

يفكر حسام البدري مدرب منتخب مصر في منح عبد الله السعيد راحة من خوض مباراة بتسوانا الودية، بوصفه من العناصر الأساسية للمنتخب.

وبدأ البدري تجهيز خطة المنتخب مع منح الوجوه الجديدة فرصة للعب أمام بتسوانا، وخصوصًا رجب بكار الظهير الأيمن، ومحمد حمدي الظهير الأيسر.

البدري يفضل منح الفرصة للاعبين آخرين من أجل اكتساب حساسية المباريات الدولية، مثل أفشة وحمدي فتحي وحسين الشحات، والدفع بعمر السعيد في مركو المهاجم، مشيدًا في الوقت نفسه بأداء أحمد فتحي لاعب الأهلي.

وأعرب البدري عن سعادته بروح اللاعبين بعد أول تدريب، وتركيزهم ورغبتهم في تقديم شيء لمنتخب مصر، فضلا عن التزامهم والتفافهم حول الهدف.

وقال البدري إن الفريق بحتاج لعدة أشياء، مضيفا أن أحمد فتحي قادر على العطاء من الناحية الفنية، كما أن بعض اللاعبين وجودهم إيجابي، راجيًا من البعض عدم الانتقاد، موضحا أن هناك انتقادات وجهت له بسبب عدم ضم بعض اللاعبين لقائمة المنتخب، مؤكداً أن هناك استبعادات جاءت لأسباب مختلفة، منها إصابة أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ووجود رمضان صبحي ومصطفى محمد مع المنتخب الأوليمبي.

ووجه رسالة إلى جماهير مصر قال فيها “الجماهير تعي جيدا كلمة منتخب مصر والوقوف خلفه، ومتأكد من دعمها، وخطوة بخطوة ستكون معنا وتشاركنا في أهدافنا وتمنحنا الثقة، فهم الوقود لكل شيء”.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق