الدوري السعوديعربيةكرة قدم

البحراني في الفتح 4 سنوات.. وفيريرا: جاهزون لمباراة التعاون

أكد البلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفتح جاهزية فريقه لمباراة التعاون، غدًا الخميس، في الجولة 13 من الدوري السعودي.

وأشاد فيريرا بفريق التعاون موضحًا أنه فريق منظم ويمتلك أقوى دفاع في المسابقة حتى الآن، حيث اهتزت شباكه 6 مرات فقط خلال 12 مباراة خاضها بالمسابقة في الموسم الحالي.

وأشار، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد، إلى أن المباراة تتطلب التركيز العالي والعمل بتوازن، وقال: “رغم النجاح في الحفاظ على نظافة شباكنا في المواجهة الماضية أمام الوحدة، هناك بعض الأخطاء عملنا خلال التدريبات على تصحيحها، لاسيما مع عودة بعض الأسماء التي ستدعم الفريق في المواجهة المقبلة، أبرزها الجزائري سفيان بن دبكة الذي أنهى فترة إيقافه، وحسن الحبيب بعد تعافيه من الإصابة، ما يجعل الخيارات متاحة نسبيًا، بعد سلسلة الإصابات التي لحقت بالفريق. نجحنا في تجاوز تلك المرحلة وحصدنا أكبر عدد من النقاط”.

ووصف بن دبكة مواجهة التعاون بأنها صعبة وتحتاج للإعداد الجيد، مشددًا على استعداده وزملائه لهذه المواجهة.

وقال: “الأجواء يسودها الحماس والمعنويات المرتفعة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية، ونسعى جاهدين لتحقيق النقاط الثلاث أمام ضيفنا التعاون بلا شك، دفاع التعاون يقدم أداءً عاليًا ولكن لدينا تلك المفاتيح والحلول ونستطيع الوصول لشباكهم”.

البحراني
البحراني

البحراني مستمر 4 سنوات

يأتي ذلك فيما جددت إدارة النادي عقد باسل محمد البحراني، حارس مرمى الفريق، بتوصية من مدرب حراس المرمى.

ووقع البحراني (25 عامًا) عقد احتراف لمدة أربع سنوات، بحضور عضوي مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل وحسن الجبر.

وأشار النادي، في بيانه اليوم الأربعاء، إلى أن البحراني يعتبر من أبرز المواهب بالنادي، حيث تدرج في جميع المراحل السنية بالنادي حتى وصل للفريق الأول، وأمضى في صفوفه قرابة سبع سنوات.

وأعرب البحراني عن سعادته بتوقيع العقد، وقال: “أشعر بالسعادة البالغة بالبقاء في بيتي وتجديد العقد لأربع سنوات يشعرني بالمسئولية الكبيرة نظير الثقة التي منحتها إدارة النادي، ممثلة في الجهاز الفني، وأعد الجميع بتقديم كل ما لديّ من إمكانيات لحماية عرين الفريق”.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى