دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

البافاري يخطف هدف التعادل بشق الأنفس ويؤجل تأهل الأتليتي

حقق بايرن ميونخ الألماني تعادلًا إيجابيًا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس.

نجح جواو فيليكس في وضع الروخي بلانكوس في المقدمة بالدقيقة 26، عن طريق تمريرة عرضية من لورينتي قابلها فيليكس بتسديدة مباشرة في المرمى، محرزًا الهدف الأول لأتلتيكو.

ضغط في بداية الشوط الثاني من جانب أتلتيكو مدريد لتأمين الهدف، ومحاولة عن طريق تسديدة جواو فيليكس من إنفراد ولكن أصطدمت في عارضة نوبل.

ثم أجرى فليك ثلاث تغيرات دفعة واحدة في محاولة للرجوع بالمباراة، فأشرك جنابري وريتشاردز ومولر بدلًا من أكوو مبي وسار ومارتينيز على الترتيب.

أعقب ذلك ضغط من البايرن في محاولة لتعادل، ومحاولة عن طريق كوستا ولكن تدخل دفاع الروخي بلانكوس وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البافاري في الدقيقة 84، نتيجة عرقلة أوجستو لمولر داخل منطقة الجزاء.

عادل مولر النتيجة لبايرن ميونخ في الدقيقة 86 بالهدف الأول، بتسديده ركلة جزاء على يسار أوبلاك.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل رفع بايرن ميونخ رصيده لـ 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، ورفع الأتليتي رصيده لـ 6 نقاط في الوصافة ليؤجل تأهله للجولة القادمة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى