الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الاتحاد يكتسح أبها بسداسية ويتصدر الدوري السعودي

استقبلت شباك أبها نصف دستة من الأهداف عن طريق لاعبي الاتحاد (6-1) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وقفز الاتحاد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري بـ9 نقاط، انتظارًا لباقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد أبها عند 4 نقاط في المركز 11.

تألق البرازيلي إيجور كورنادو بشكل لافت وسجل هدفًا وصنع 3 أهداف، حين افتتح التسجيل في الدقيقة 21، وصنع الهدف الثاني والرابع لمواطنه رومارينهو في الدقيقتين 40 و80، فيما سجل حمدان الشمراني الهدف الرابع من ضربة ركنية نفذها اللاعب البرازيلي.

وسجل فهد المولد أول أهدافه، خلال الموسم الجاري، بعد أن أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 89، قبل أن يختتم هارون كامارا مهرجان الأهداف بالسادس عند الدقيقة 90+1، بعد تمريرة من عبد الرحمن اليامي زميله.

وجاء الهدف الوحيد للفريق الجنوبي عن طريق التونسي سعد بقير، الذي استلم كرة من زميله جهاد الزويد وسددها من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك راكان النجار حارس الاتحاد في الدقيقة 42.

ويحل الاتحاد في الجولة الخامسة ضيفاً على النصر، يوم السبت، على ملعب «مرسول بارك»، فيما يسافر أبها إلى الرس لمواجهة الحزم، في ذات اليوم.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى