الدوري المصريعربيةكرة قدم

الاتحاد يعود إلى الإسكندرية بثلاث نقاط من المقاولون

أنهى الاتحاد السكندري مشواره في الدوري المصري، هذا الموسم، بالفوز 3-1 على المقاولون العرب، مساء اليوم، في الجولة 34 والأخيرة.

وعلى ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بادر الاتحاد بالتسجيل عن طريق إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون، بالخطأ فى مرماه في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل أحمد حسن مكي النتيجة في الدقيقة 5.

وفي الشوط الثاني سجل خالد الغندور هدف التقدم للاتحاد السكندري في الدقيقة 65 برأسية قوية، بعد متابعته لعرضية صبري رحيل، وأضاف داميون لوي الهدف الثالث في الدقيقة 87.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 48 نقطة من 34 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 12 وخسر في 10، وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند 41 نقطة من 34 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 8 وخسر في 15، وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 48 هدفًا.

بدأ عماد النحاس المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

أحمد عربي (حارس مرمى) ومحمد سمير، حسن الشامي، إبراهيم صلاح، محمد حمدى زكي، عبد الرحمن فاروق، أحمد كابوريا، أحمد داوودا، أحمد حسن مكي، باسم علي، خالد الحسيني.

وبدأ حسام حسن المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد صبحي (حارس مرمى) وداميون لوي نانا، صبري رحيل، أحمد نبيل، خالد قمر، خالد متولي، هشام صلاح، السيد سالم، أحمد حجي، أحمد راشد، مروان عطية.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى