عربيةكرة قدم

الاتحاد المنستيري يتأهل لربع نهائي كأس تونس

تأهل الاتحاد المنستيري إلى دور الثمانية بكأس تونس لكرة القدم، بفوزه بهدفين مقابل هدف على مستضيفه اتحاد بنقردان، اليوم الثلاثاء.

منح البرازيلي جيل باهيا التقدم لأصحاب الضيافة من ركلة جزاء، في الدقيقة 26، لكن الاتحاد المنستيري انتفض في الشوط الثاني وقلب تأخره إلى انتصار.

وأدرك علي العمري التعادل للاتحاد المنستيري في الدقيقة 63، قبل أن يخطف رفيق كابو الهدف الثاني قبل أربع دقائق على النهاية.

وسجل الملعب القابسي هدفا من ركلة جزاء في الوقت القاتل لينتزع فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه هلال مساكن، المنافس في دوري الدرجة الثالثة مواصلا التقدم في البطولة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الزائر، بعد أن لمس أحد مدافعي هلال مساكن الكرة بيده داخل المنطقة، وسددها علاء قمش بنجاح قبل دقيقتين على النهاية.

وخرج شبيبة القيروان مبكرا من المسابقة، بعد خسارته أمام اتحاد بوسالم، الذي يلعب في دوري الهواة، بركلات الترجيح 8-7 عقب نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وواصل قوافل قفصة تقدمه في البطولة، بتغلبه على منافسه في دوري الدرجة الثانية مستقبل سليمان، بركلات الترجيح 4-1 عقب نهاية المواجهة بينهما بالتعادل 1-1.

تقدم أيمن الزين لقوافل قفصة في الدقيقة 21، لكن ماهر بولبيار أدرك التعادل لمستقبل قابس قبل سبع دقائق على النهاية.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق