الدوري المغربيعربيةكرة قدم

الاتحاد المغربي يؤجل آخر جولتين بالدوري بعد تهديد الرجاء

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تعديل مواعيد آخر جولتين من دوري المحترفين إلى ما بعد نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأفريقي، بعد تهديد الرجاء البيضاوي بعدم خوض مباراته أمام المغرب التطواني بسبب تأجيل مباراة غريمه التقليدي الوداد البيضاوي المتصدر.

ويخوض الوداد البيضاوي نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي التونسي، بينما يلعب نهضة بركان مع الزمالك المصري في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) في مواجهتي ذهاب وعودة.

واجتمع رئيس الاتحاد فوزي لقجع مع رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات، اليوم الجمعة، إثر قرار النادي بعدم خوض مباراته أمام المغرب التطواني.

وكانت مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة، التي كانت مقررة أمس الخميس ضمن الجولة 27، قد تأجلت وتقرر مواجهة الوداد واتحاد طنجة اليوم ضمن الجولة 29 بدلا منها.

كما طالب أولمبيك خريبكة بتأجيل آخر جولتين من المسابقة إلى ما بعد خوض جميع المباريات المؤجلة، وذلك بعد تأجيل مباراته أمام الوداد.

وأصدر الاتحاد بيانا، عبر موقعه على الإنترنت، قال فيه إن “رئيس الاتحاد تشاور مع الفرنسي إيرفي رينار مدرب المنتخب الأول بشأن معسكر إعداد الفريق لنهائيات كأس الأمم الأفريقية. ووافق رينار على تأجيل موعد آخر جولتين بعدما تسبب ذلك في جدل حاد بين الأندية”.

وستجرى مباراة الوداد مع اتحاد طنجة في موعدها اليوم، وكذلك مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه حسنية أغادير، بينما ستلعب باقي مباريات الجولة 29 يومي الثامن والتاسع من الشهر المقبل، على أن تقام الجولة الأخيرة يومي 14 و15 من الشهر ذاته.

وتم تحديد الرابع من الشهر المقبل موعدا للمباراة المؤجلة بين الوداد وأولمبيك خريبكة التي أثارت الأزمة.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق