الدوري المصريعربيةكرة قدم

الاتحاد السكندري يتعادل مع الداخلية في الدوري المصري

تعادل الاتحاد السكندري بقيادة حلمى طولان، مع الداخلية بقيادة علاء عبد العال، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ستاد برج العرب، في إطار الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق مهاجمه خالد قمر من ضربة رأسية في الدقيقة 17، وهو الهدف رقم 8 لخالد قمر هذا الموسم مع زعيم الثغر، وبعد مرور دقيقتين نجح عبد العزيز السيد “زيزو” في إدراك التعادل للداخلية بتصويبة من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1/ 1، وحاول الفريقان خطف هدف الفوز بعد ذلك ولكن دون جدوى.

 بتلك النتيجة واصل زعيم الثغر وجوده في المركز الرابع عشر ورفع رصيده للنقطة 25، ليتساوى مع بتروجت وسموحة أصحاب المركزين الثانى عشر والثالث عشر فى عدد النقاط، ولكن بتروجت وسموحة يتفوقان بفارق الأهداف، فيما ارتقى الداخلية مركزا واحتل المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، بالتساوي مع وادي دجلة فىي عدد النقاط.

وبعد التعادل قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه كان أفضل من الاتحاد السكندري في الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف عبد العال فى تصريحات تليفزيونية أن فريقه نجح سريعاً فى إدراك التعادل أمام خصم قوي، بعد دقيقتين من تقدم زعيم الثغر، بهدف لخالد قمر، مؤكدا أن فريقه كان أفضل في أحداث الشوط الثاني، قائلاً: “الاتحاد السكندري دعم صفوفه في يناير دعمًا غير عادي، ولديه دعم كبير من جمهوره، ولكننا استطعنا الخروج بنتيجة جيدة، وأشكر لاعبي الداخلية عليها”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق