عربيةكأس مصركرة قدم
أخر الأخبار

الاتحاد السكندري إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب المقاولون العرب

تأهل الاتحاد السكندري إلى نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه على المقاولون العرب في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع في المباراة التي كانت مقامة بينهم على ستاد السويس الجديد في إطار مباراة دور ال 8 من كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

بدءت أحداث الشوط الثاني بشكل سريع جدًا ففي الدقيقة 47 بعرضية من كريم مصطفى بعد خطأ من دفاع الاتحاد السكندري وعدم قدرة عماد السيد السيطرة على الكرة لتصل إلى شكري نجيب لينجح في أحرز الهدف الأول.

ولم يمر وقت كثير ليأتي الرد من خالد قمر في الدقيقة 49 بركلة ركنية قام بتنفيذها السيد سالم لتصل إلى خالد قمر وبرأسية تسكن الكرة الشباك وتعلن عن تسجيل هدف التعادل.

أشهر محمد عادل أول بطاقة صفراء في المباراة من نصيب مروان النجار في الدقيقة 59 بعد تتدخل بشكل عنيف على إبراهيم صلاح.

ثم أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 69 من نصيب حسن الشامي بعد تدخله بشكل عنيف على قدم أحمد راشد.

وفرصة قريبة للتهديف في الدقيقة71 بعرضية من أحمد راشد بعد مراوغة لدفاع المقاولون تصل إلى السيد سالم وبرأسية ولكن تمر بجانب المرمى.

إجرى حسام حسن التبديل الأول في الدقيقة 77 بخروج أحمد راشد ودخول محمد الصباحي.

ثم إجرى عماد النحاس تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 80 بدخول محمد مجلي وخروج كريم مصطفى، والتبديل الثاني بدخول طاهر محمد طاهر وخروج لويس إدوارد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع فعلها السيد سالم وأحرز هدف التأهل إلى نصف النهائي بعد عرضية من محمد الصباحي.

ثم أطلق محمد عادل صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب أربع دقائق كوقت بدل من ضائع ليتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق