الدوري المصريعربيةكرة قدم

الاتحاد السكندرى يهزم الجونة بثنائية في الدوري المصري

فاز الاتحاد السكندري بصعوبة على نظيره الجونة بنتيجة 2 / 1، ضمن مباريات الجولة الـ26، في لقاء باستاد الجونة بالغردقة، ليرفع رصيده للنقطة 31 محتلاً المركز الـ8 في جدول الدوري، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

تقدم خالد قمر في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من متابعة لكرة عرضية أسكنها برأسه في مرمى محمود الغرباوي، حارس الجونة.

وتعادل للجونة محمد جدو في الدقيقة 56، رافضاً الاحتفال بالهدف، خاصة أنه كان لاعبًا في صفوف الاتحاد، قبل أن يحرز أحمد توفيق هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 86.

جاءت أحداث اللقاء هجومية بين الفريقين طوال شوطي المباراة، ووصل كل فريق لمرمي الآخر، وفي الشوط الثاني كان الاتحاد هو الأكثر خطورة على المرمي، بينما كان الجونة أكثر استحواذا على الكرة.

لعب الجونة بتشكيل يضم: محمود الغرباوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمود الجزار، خالد صبحي، محمد نادي، عمرو سعداوي، وفي الوسط: سيرج أكا، أكرم توفيق، إسلام عبد النعيم، أحمد حمدي، في الهجوم: أحمد ياسر ريان، محمد ناجي جدو.

وعلى مقاعد البدلاء: عمر رضوان، أحمد سعيد “أوكا”، أحمد علي، جاتوش بانوم، أحمد الألفي، أحمد عيد، إسلام رشدي.

ولعب الاتحاد السكندرى بتشكيل يضم: الهاني سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد توفيق، والاس سيلفا، محمد بازوكا، سيد سالم، وفي الوسط: نور السيد، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، عمار حمدي، وفي الهجوم: رزاق سيسيه، خالد قمر.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود الزنفلي، هشام صلاح، كريم ممدوح، كريم الديب، توني سيلفا، تشوكا، محمد ناجي جدو.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق