كرة اليد

الاتحاد الدولي لكرة اليد يهنيء مصر على التأهل للدور الثاني بالمونديال

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر ،خطابا من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، يهنئه خلاله على تأهل المنتخب المصري للدور الثاني ببطولة كأس العالم السادسة والعشرين المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك ، والتي تستمر حتى 27 كانون ثان/يناير الجاري.
وفاز المنتخب المصري على نظيره الأنجولي 33 / 28 أمس الأول الخميس في الجولة الخامسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ،ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويحسم حصوله على المركز الثالث المؤهل للدور الثاني في البطولة.
وقال رئيس الاتحاد الدولي في خطابه للاتحاد المصري :”يطيب لي أن أهنئكم بفوز منتخب مصر لكرة اليد وتأهله للدور الرئيسي ببطولة العالم للرجال …2019 مما لا شك فيه أن هذا الإنجاز هو بداية لإنجازات أخرى إن شاء الله بفضل التخطيط الجيد والمتابعة المستمرة للمنتخب الوطني… مرة أخرى أكرر تهنئتي لسيادتكم وللسادة أعضاء مجلس إدارتكم الموقر ولجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.
ومن المقرر أن يستهل المنتخب المصري مشواره في الدور الرئيسي بمواجهة منتخب النرويج مساء غد الأحد ، ثم يواجه الدنمارك مساء الاثنين ، وأخيرا يلتقي نظيره التونسي مساء الأربعاء.

المصدر
د ب أ
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق