أخباراتحادات الكرةالدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

الاتحاد الإنجليزي يوقف ويغرم بوكيتينو مدرب توتنهام

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر مباراتين، بجانب غرامة قيمتها عشرة آلاف جنيه استرليني (13 ألف دولار)، بسبب ما وصفه بـ “تصرفه المشين” تجاه مايك دين حكم مباراة توتنهام مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء قرار الاتحاد الإنجليزي ضد مدرب توتنهام بوكيتينو، بعد اتهامه بارتكاب سلوك غير لائق مع مايك دين، عقب مباراة توتنهام وبيرنلي، التي أقيمت في إطار الجولة الـ27 من عمر البريميرليج، وانتهت بخسارة السبيرز 1-2.

ودخل المدرب الأرجنتيني في مشاحنة مع الحكم مايك دين بعد خسارة توتنهام 2-1 أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، وهي نتيجة أبعدت الفريق اللندني عن مانشستر سيتي وليفربول في سباق اللقب.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان “تم تغريم ماوريسيو بوكيتينو عشرة آلاف جنيه استرليني وسينفذ إيقافا لمدة مباراتين”.

وتقبل مدرب توتنهام اتهامه بسوء التصرف من قبل الاتحاد الإنجليزي، وهو ما كان نتيجة ألفاظه و‭/‬أو سلوكه داخل الملعب وحول منطقة غرف الملابس.

وأشارت شبكة “سكاى سبورتس” إلى أن بوكيتينو (47 عاما) بذلك لن يتواجد على مقاعد بدلاء توتنهام خلال مباراتيه خارج أرضه ضد ساوثامبتون يوم السبت المقبل، وليفربول في 31 مارس، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق