اتحادات الكرةالدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

الاتحاد الإنجليزي يحقق في إلقاء عملة معدنية على باركلي

يجري الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في مزاعم إلقاء عملة معدنية على روس باركلي، لاعب تشلسي، خلال مباراة الفريق مع إيفرتون، يوم الأحد الماضي.

ولعب باركلي مع إيفرتون قرابة خمس سنوات قبل أن ينتقل لصفوف تشلسي في يناير 2018.

وفاز إيفرتون على ضيفه تشلسي 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي شارك بها باركلي.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” أنه تم إبلاغ الاتحاد الإنجليزي بالواقعة، وبعث الاتحاد للناديين من أجل إرسال ملاحظتهما.

قال بيان لنادي إيفرتون: “نحقق في هذه الواقعة المزعومة ونراجع اللقطات. وإذا وجدنا أي شخص مسؤول عن هذه الواقعة، أو واقعة أخرى مشابهة، سيتخذ النادي قرارا قويا”.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد وقع، اليوم، غرامة على مدرب إيفرتون البرتغالي ماركو سيلفا تبلغ 12 ألف جنيه استرليني (14 ألف يورو) بسس جداله مع حكم المباراة الرئيسي وحكم الراية، بعد خسارة فريقه أمام نيوكاسل 2-3 في الدوري خلال الشهر الحالي.

وأشار الاتحاد، في بيان، إلى أن “مدرب إيفرتون أقر بتهمة سوء سلوك صادرة بحقه.. بسبب تصرفاته على أرضية الملعب في نهاية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل في التاسع من مارس”.

وصب المدرب البرتغالي جام غضبه على قرار الحكم باحتساب هدف الفوز لنيوكاسل معتبرًا أن هناك “خمسة لاعبين من نيوكاسل على خط التسلل عينه”.

وواجه المدرب الحكم الرئيسي لي مايسون، ثم تحدث بغضب إلى حامل الراية الذي لم يشر إلى وجود تسلل. ورأى سيلفا أن “الهدف الثالث خطأ شنيع من قبل الحكم المساعد، لقد كان تسللا واضحا”.

وخسر إيفرتون تلك المباراة 2-3 بعدما كان متقدما بهدفين نظيفين.

ويحتل إيفرتون المركز الحادي عشر في الدوري المحلي، بعد فوزه اللافت على تشلسي 2-صفر في نهاية الأسبوع الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق