الدوري المصريكرة قدم

الإنتاج: الخطيب صفق للحارس عامر عامر في المدرجات

صفق محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة الأهلي لحارس مرمى الإنتاج الحربي، أكثر من مرة، لدى تصديه لأكثر من فرصة خطرة في لقاء الفريقين بالأسبوع 22 للدوري، أمس السبت.

وأبدى الخطيب وأعضاء مجلس إدارة الأهلي إعجابهم، أمس، بحارس الإنتاج الذي حمى عرينه ببسالة وبأداء راقٍ يليق بحارس مرمى كبير، وحرم لاعبي الأهلي من زيادة حصتهم التهديقية.

وأشاد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج، بحارس مرمى فريقه عامر عامر، رغم الخسارة أمام الأهلي، وقال “لولا عامر عامر لخسرنا أمام الأهلي بثلاثة أهداف، لقد تصدى لفرص محققة”.

وفاز الأهلي بهدف نظيف على الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري، رغم إضاعة الأحمر العديد من الفرص، وتألق عامر عامر في أكثر من فرصة.

وتابع مدير الكرة بالإنتاج “لابد أن ينضم عامر عامر لمنتخب مصر ولا يجلس احتياطيا، بل يشارك بشكل أساسي، فهو أفضل حارس مرمى هذا الموسم”.

وارتبط اسم عامر عامر الفترة الأخيرة بالانضمام إلى النادي الأهلي، قبل أن يمدد تعاقده مع الإنتاج الحربي.

واختتم خالد مهدي حديثه “تلقى عامر عدة عروض، ولكن سنناقش الأمر في نهاية الموسم بالتنسيق بين مجلس الإدارة والمدير الفني مختار مختار”.

ويقع الإنتاج الحربي في المركز الخامس بعد مرور 22 جولة برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع المقاولون العرب صاحب المركز الرابع.

ومن جانبه، أكد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري، أن عامر عامر قدم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري، وقد يكون ضمن الحراس المختارين لمعسكر الفراعنة خلال شهر مارس المقبل.

وأشاد ناجي بتألق عامر في مباراة الأهلي، أمس السبت، ونجاحه في التصدي لأكثر من كرة خطيرة، مشيرا إلى أنه من الحراس المميزين وأنه دائما في الصورة بمستواه الثابت.

ولم يحدد ناجي قائمة الحراس المرشحين للاضمام إلى معسكر المنتخب خلال المرحلة المقبلة، مضيفا أنه سيتم منح الجميع فرصة خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن عامر عامر ومحمد عواد ومحمود جنش وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي أبرز الحراس المرشحين لقائمة الفراعنة خلال معسكر مارس المقبل.

 

ابدأ نقاشا على "فيسبوك"
الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق