تنس

الإصابة تجبر أوساكا على الانسحاب من بطولة الماسترز

أعلنت اليابانية ناومي أوساكا حاملة لقب بطولة أستراليا المفتحة انسحابها، اليوم الثلاثاء، من بطولة الماسترز الختامية للموسم في الصين، بسبب إصابة في كتفها، وذلك قبل مواجهتها الأسترالية أشلي بارتي المصنفة أولى عالميا.

وقالت أوساكا المتوجة مرتين في البطولات الأربع الكبرى: “أنا خائبة بسبب الانسحاب من النهائيات. كان حدثا رائعا في شينيزن وهو الأكبر في روزنامة دورات المحترفات سنويا”.

يذكر أن أوساكا انسحبت العام الماضي أيضًا بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وأضتفت المصنفة ثالثة عالميا: “لم أكن أرغب بإنهاء الدورة وموسمي بهذه الطريقة. أتطلع للتعافي، وآمل في العودة إلى هنا في شينزين العام المقبل”.

وكانت أوساكا استهلت مشوارها في الدورة، التي تشارك فيها أعلى 8 مصنفات عالميا، بالفوز على التشيكية بترا كفيتوفا بثلاث مجموعات يوم الأحد، في إعادة لنهائي بطولة أستراليا، معززة رصيدها المميز إلى 11 انتصارا متتاليا بعد تتويجها في بكين وأوساكا.

وكانت اليابانية مصممة على تعويض مشواره الموسم الماضي، عندما لم تحقق أي فوز وانسحبت باكية بعد إصابتها في مواجهة الهولندية كيكي برتنز.

وستحل برتنز المصنفة عاشرة بدلا من أوساكا في مبارياتها المتبقية وستقابل بارتي، الثلاثاء، ضمن المجموعة الحمراء التي تضم أيضا السويسرية بليندا بنتشيتش.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق