الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الإسماعيلي يطلب داوودا وكابوريا من الزمالك مقابل طارق طه

طلب مسؤولو نادي الإسماعيلي الحصول على خدمات ثنائي الزمالك أحمد داوودا وأحمد كابوريا، مقابل الاستغناء عن خدمات الظهير الايسر طارق طه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم توقيع أحمد داوودا عقود إعارته لصفوف سموحة لمدة موسم مقابل 2 مليون جنيه للزمالك، إلا أن الإسماعيلي طلب الحصول على خدمات اللاعب لحسم انتقال طارق طه للقلعة البيضاء، كما ينتظر كابوريا تحديد موقفه النهائي مع الزمالك لتحديد وجهته المقبلة.

ويرغب مسؤولو الزمالك في الحصول على خدمات طارق طه، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، في ظل اقتراب رحيل بهاء مجدي الذي تلقى عرضاً من نادي بيراميدز.

وجاءت مفاوضات بيراميدز مع بهاء مجدي لضمه من الزمالك بناءً على رؤية الفرنسي ديسابر، المدير الفني للفريق، والذي طلب من مسؤولي النادي ضرورة ضم اللاعب خلال الفترة الجارية، بعدما طلب من قبل الحصول على خدمات إبراهيم حسن أيضا من الزمالك، ولعب الثنائي من قبل تحت قيادته عندما كان مديرا فنيا للإسماعيلي.

وجاء ترشيح طارق طه لدعم الجبهة اليسرى للزمالك في الموسم الجديد بعدما كان أيضا مرشحا، في وقت سابق، للانضمام إلى صفوف الأبيض، عندما كان ضمن صفوف سموحة قبل انتقاله إلى الدراويش.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 7 =

إغلاق