الدوري المصريعربيةكرة قدم

الإسماعيلي يذاكر خطورة معلول وأزارو وصبحي والدقيقة 90

عقد الجهاز الفني للإسماعيلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، ضمن الاستعداد للقاء الأهلي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ركزت المحاضرة على نقاط القوة والضعف للفريق المنافس، والعمل على كيفية استغلالها من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

وحذر الجهاز الفني لاعبيه من خطورة كل لاعبي الأهلي لاسيما التونسي على معلول الظهير الأيسر، ورمضان صبحي جناح الفريق، والمهاجم المغربي وليد أزارو.

وأكد محمود جابر، المدرب العام للإسماعيلي، على قوة وخطورة الأهلي في ظل رغبته في تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

وقال جابر فى تصريحات صحفية: “تلك المواجهة دائما ما تشهد ندية بين الفريقين نظرا لحجم الجماهيرية لهما، لا نلعب لصالح أحد، الإسماعيلي فريق كبير. هدفنا الثلاث نقاط في كل مباراة من أجل تحسين مركزنا بجدول الدوري”.

وأضاف: “الأهلي يضم كوكبة من النجوم بكل الخطوط، وأرى أن نقطة قوته تتمثل في جماعيته والتركيز حتى الدقيقة 90، وهو ما حذرت اللاعبين منه من أجل تحقيق نتيجة ترضي طموح جماهيرنا”.

وأتم حديثه قائلا: “نتطلع لاستغلال الدفعة المعنوية بعد الانتصار على الداخلية، مباريات الأهلي والزمالك لا تحتاج تحفيزا بشكل كبير من جانبنا، اللاعبون لديهم إصرار كبير على التألق وتقديم أفضل ما لديهم في الملعب ونتمنى أن يحالفنا التوفيق لتعويض النتائج السلبية”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 4 =

إغلاق