الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الإسماعيلي يحدد احتياجاته من الأهلي والزمالك

يسعى مسؤولو الإسماعيلي لحسم مصير الثنائي محمود متولي ومحمد عواد، اللذين تقدم ناديا الأهلي والزمالك للتعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستطلع مجلس إدارة الإسماعيلي رأي الجهاز الفني لتحديد احتياجات الفريق من قطبي الكرة المصرية، للاستقرار على الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في إطار الصفقتين، بجانب المبالغ الكبيرة التي يأمل المجلس في جلبها من الأهلي والزمالك لإنعاش خزينة النادي، ومن ثم التعاقد مع صفقات قوية تعيد للفريق هيبته الكروية في الموسم الجديد .

وتوصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع الإسماعيلي حول القيمة المادية لصفقة انضمام محمد عواد، إلا أن الخلاف ما زال دائرًا حول اللاعبين اللذين سيضمهما الإسماعيلي من الزمالك على سبيل الإعارة، ضمن الصفقة.

فيما تأتي مفاوضات الأهلي مع محمود متولي، بعدما تقدم الإسماعيلي بعرض رسمي لشراء ثنائي الأحمر أحمد الشيخ وعمرو جمال، ويتطلع مسؤولو القلعة الحمراء لاستغلال حاجة الدراويش لأكثر من لاعب أهلاوي في التعاقد مع متولي، لاسيما أن إدارة الأهلي لم تحسم أي صفقة دفاعية حتى الآن، ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب محلي في عدة مراكز من بينها الدفاع.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 15 =

إغلاق