الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الإسماعيلي ضد المقاولون.. التعادل الإيجايي يحسم مواجهة أولاد العم في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد الإسماعيلية، ضمن مناقسات الجولة ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 7 أحرز محمد سمير لاعب المقاولون العرب، الهدف الأول للإسماعيلي بالخطأ في مرماه، بعدما استغل عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها همام طارق لاعب الدراويش، في محاولة لتهيئة الكرة أمام أقدام زميله محمد الشامي في مواجهة المرمى حيث حاول المدافع محمد سمير إبعاد الكرة، ولكنه وضعها بالخطأ داخل شباكه.

وفي الدقيقة 42 أحرز أحمد الشيمي هدف التعادل للمقاولون العرب، بعدما نفذ أمير عابد رمية تماس طويلة من جهة اليسار مهدها فاروقا نور الدين وقابلها الشيمي بمقصية أكثر من رائعة على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 45 أضاع لويس إدوارد هدف محقق للمقاولون العرب، بعدما استغل تمريرة سيف الدين الجزيري وانفرد بالمرمى، وسدد الكرة ولكنها مرت أعلى العارضة العلوية.

وفي الدقيقة 53 أضاع كريم مصطفى فرصة محققة للمقاولون العرب، بعدما استغل عرضية أكثر من رائعة جهة اليسار عن طريق سيف الدين الجزيري، وقابلها بقدمه اليمنى ولكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

وفي الدقيقة 81 سدد بيكيتي سيلفا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت أعلى القائم الأيسر لمحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب إلى خارج الملعب.

وبهذه النتيجة يرفع المقاولون العرب رصيده عند النقطة 48 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويرفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 31 في المركز العاشر في جدول الترتيب.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق