دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الإسماعيلى يخوض مرانه الأول على ستاد المنزه بتونس

يخوض الفريق الأول للنادي الإسماعيلي مرانه الأساسي، اليوم الخميس، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي لاستاد الأوليمبي بالمنزه.

ودخل فريق الإسماعلي معسكره المغلق، ظهر الأربعاء، استعدادًا لملاقاة الأفريقي في ختام جولات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

وتوجه الجهاز الفني للدراويش، بقيادة البلجيكي سيدومير يانفيسكي، إلى تونس بقائمة تضم 18 لاعبًا، بعد استبعاد محمود متولي وباهر المحمدي وعماد حمدي ومحمد مجدي الجمل وأسامة إبراهيم لأسباب متعددة.

مجلس الإدارة يشترط المربع الذهبي لصرف المستحقات

واشترك مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، صعود الفريق للمربع الذهبي بالدوري، من أجل الإفراج عن المستحقات المادية المجمدة لنجوم الفريق.

كان لاعبو االدراويش طالبوا سيدومير بالتدخل لإقناع رئيس النادي بالإفراج عن المستحقات المالية المجمدة، بقرار، عقب وداع الخروج من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأفريقي يطرح تذاكر المبارة اليوم

من جانبه، قرر مجلس إدارة الأفريقي التونسي طرح تذاكر المباراة اليوم الخميس.

وبدأ منذ التاسعة من صباح اليوم بيع التذاكر في الملعب الأوليمبي بالمنزه، وحتى الواحدة ظهر السبت المقبل.

وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالى بالعملة المصرية:

ـ الدرجة الثالثة 50 جنيهًا ـ الدرجة الثانية 75 جنيهًا ـ المقصورة العلوية 125 جنيهًا ـالمقصورة الأمامية 150 جنيهًا و200 جنيه ـ المقصورة الرئيسية 500 جنيه.

يأتي ذلك بعد أن حددت الجهات الأمنية بدولة تونس 40 ألف تذكرة لطرحها في الأسواق، وهو العدد المسموح حضوره من جماهير الأفريقي.

ويسعى الدراويش لتقديم عرض جيد أمام الأفريقي، بالرغم من توديع البطولة رسميًا عقب تعادله الأخير مع مازيمبي الكونغولي بهدف لكل منهما.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق