دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الأهلي ينجح في تأجيل مباراتي صن دوانز بدوري الأبطال

نجحت اتصالات الأهلي مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في تأجيل مباراتي الفريق المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وعلى هذا تصبح مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز يوم 6 أبريل المقبل، ومباراة العودة يوم 13 من نفس الشهر.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أجرى اتصالات مع “كاف” من أجل تأجيل مباراة صن داونز المقررة يوم 5 أبريل المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمدة يوم واحد، لتقام يوم 6 أبريل، نظرا لظروف الطيران وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا، بجانب ارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم 2 أبريل في بطولة الدوري.

الاطمئنان على الدوليين

وفي شأن يتعلق أيضا بالفريق، أجرى سيد عبد الحفيظ اتصالا هاتفيا بلاعبى الفريق الأحمر الدوليين في معسكري المنتخب الوطني الأول والأولمبي، بجانب الثنائي التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، من أجل الاطمئنان عليهم، على هامش استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، في القمة 117، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز.

ويضم المنتخب الوطني الأول بين صفوفه الثلاثي: عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هاني، فيما يضم المنتخب الأولمبي: رمضان صبحي وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومصطفى شوبير.

كما تواصل عبد الحفيظ هاتفيا بالثنائي التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، من أجل تدعيمهما والاطمئنان عليهما.

يذكر أن لاعبي الأهلي الدوليين سينتظمون في تدريبات الفريق بعد غد الأربعاء، وفقا لما أكده عبد الحفيظ، بعدما حرص على التواصل معهم خلال الفترة الأخيرة للتأكيد على مواعيد عودتهم للفريق قبل القمة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق